Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
رئيس التحرير

«الجنس مقابل المخدرات».. قصة أب وأم باعا «شرف ابنتيهما» بالإسماعيلية

الثلاثاء 13-08-2019 18:34

كتب: سعد زغلول

تجرد أب من كل معاني الأبوة والرجولة والنخوة بعد أن عرض ابنته ذات الـ13 عامًا على صديقه «تاجر المخدرات» ليمارس معها الجنس مقابل حصول الأب على كميات من المخدرات مجانًا.

أمر المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، الأربعاء، حبس الأب المتهم وصديقه تاجر المخدرات وأم الطفلة المجني عليها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب والاتجار في البشر وهتك العرض وتعريض حياة طفلة للخطر.
وأكدت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف إسماعيل الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، والتي باشرها محمد أيمن، وكيل أول النائب العام، قيام الأب المتهم «إسماعيل. م. ع»، 55 عاما، والأم المتهمة «سامية.ع» 45 عاما، بتعريض حياة طفلتهما الصغيرة 13 عاما للخطر وتسليمها إلى صديقه تاجر مخدرات المتهم «هيثم. ز» 40 عاما، ليقوم باغتصابها والتعدي على الطفلة جنسياً مقابل حصول والدها المتهم على المخدرات مجاناً.
واستمعت النيابة العامة على مدار ساعات لاعترافات تفصيلية من الأم، حيث أكدت أن «زوجها تربطه علاقة صداقة مع المتهم الثاني تاجر مخدرات، وطلب منه أن يزوجه طفلتنا ذات الـ 13 ربيعاً، مقابل حصول زوجي على كميات المخدرات التي يحتاج إليها مجاناً، وبالفعل قام زوجي بتسليم ابنتي إلى صديقه وتعدى عليها أكثر من مرة، وبعد رفض ابنتي للوضع وما يحدث، قام زوجي وصديقه بكتابة ورقة زواج عرفي بينهما خشية افتضاح أمرهما، وتمكنت ابنتي من الهرب وتوجهت إلى موقف الإسماعيلية وبعد محاولة زوجي إرجاعها إلى المنزل بالقوة استغاثت بالمواطنين وقالت إن والدها يقدمها لصديقه ليعتدي عليها، ما جعل المواطنين يطلبون الشرطة وتوجهوا بنا إلى القسم وتحرر محضر رسمي».
فقررت النيابة العامة إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم، ووجهت للمتهمين تهم «الاتجار في البشر والاغتصاب وهتك العرض والاتجار في المخدرات واستغلال جنسي للطفلة والتزوير وتعريض حياة طفلة للخطر».

اضف تعليق