Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
ads
رئيس التحرير

بالمستندات نكشف حقيقة نصاب يتخفى فى عباءه رجل أعمال بالشيخ زايد

الإثنين 09-09-2019 15:09

بقلم…..محى البدوى
لا أحد فوق القانون وانطلاقا من رسالتنا فى كشف الفساد ورفع الستار عن المفسدين والمستغلين لحقوق الشعب ودعما وتنفيذا لتعليمات السيد الرءيس عبظ الفتاح السيسي فى الدفاع عن حقوق الشعب والمواطنين والعمل على الحفاظ على حقوقهم من جراءم النصب والمحتالين والنصابين سعينا وراء الحقاءق بعد أن قام أكثر من مواطن بالتواصل معنا عبر جريدتنا متهمين أحد الشخصيات التى تتخفى تحت شعار رجل أعمال واكتشفنا فى نهاية الامر صدور العديد من الاحكام التى صدرت ضد هذا الشخص ويحتمى ببعض الشخصيات منهم عضو مجلس نواب عن دائرة البدارى أسيوط يساند ويتستر على هذا النصاب المحترف فى سابقه غريبه لم تشهدها قرى ومحافظات الصعيد من قبل قام أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين عن الدائرة السادسة بساحل سليم – مركز البدارى ويدعى م . س .ع بالتستر ومساندة أحد الخارجين على القانون ومسجل نصب
وقمنا بنشر عدة قضايا له سابقا حيث يقوم مستريح الشيخ زايد ويدعى عبدالمجيد سراج الدين بالنصب على الشرفاء من هذا الوطن مستغلا زيجاته .. كما تقوم بمساندته المدعوة / ر. ص .. حيث يقومون ببيع الشقة أو الفيلا أو قطعة الأرض للضحية متعمدين تبقى أقساط وفى نهاية القسط الأخير يبدؤوا فى مماطلة المشترى مبررين التأخير منهم بالسفر أو عدم التواجد لظروف قهرية وفى نفس التوقيت يرفعون قضية فسخ لعدم سداد الأقساط متحايلين على القانون .
وأكدت لنا مصادرنا بوزارة الداخلية أنه قد تم القبض على هذا المتهم منذ عده أشهر بأحد الشاليهات الخاصة به بمدينة الاسكندرية ولكنه بطريقة ما وبحيلة على القانون قد أطلق سراحة ليستكمل مجددا صفقات النصب والاحتيال .
وقد تحرر ضدهم من الضحايا عدة محاضر .. كما صدر ضد النصاب عبدالمجيد سراج الدين عدة قضايا قام بالتنفيذ فى إحداها وقد تم ضبطه وإحضاره ترحيلا من مديرية أمن الأسكندرية إلى قسم أول الشيخ زايد بالحى العاشر .
والغريب أن من بين الضحايا المنصوب عليهم فى ملايين رجل الأعمال محمود الشناوى وأحد الدبلوماسيين والذى يعمل سفيرا بمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولى .

اضف تعليق